شرح مجال CPA و طرق الربح منه

دليل : الخطوات الأولى للبدأ في مجال الربح من CPA

بمجرد دخولك لهذا المقال فيمكنني أن أحزر حالتين 🙄 إما أنك مبتدأ في مجال العمل في الأنترنيت و قد سمعت من قبل عن الربح من خلال التسويق الإلكتروني بشكل عام والربح من CPA بصفة خاصة أو أنك دخلت لهذا المقال فقط بدافع الفضول و لا تعلم ما الذي أتحدث عنه. أما الحالة الثانية فإنك شخص قام بالعديد من التجارب في مجال العمل من الأنترنيت و جربت طرق عديدة بعضها حقق لك أرباح جيدة لكن مؤقتا 😉 بينما بعضها لم ينجح معك أو أنك ما زلت حقا تحقق أرباحا متواضعة و تبحث عن طريقة إضافية لمضاعفة أرباحك. و عموما أي كنت مرحبا بك في هذه المدونة المتواضعة 😳 و أتمنى أنشاء الله أن تغلق هذه الصفحة و أنت مستوعب جدا لموضوع المقال و تم تجديد العزيمة التي أخفتها تجاربك الفاشلة, فالفشل هو مفتاح النجاح و ما أقصده بكلمة فشل هنا في مجال التسويق الإلكتروني هو أنك ستجرب العديد من الحملات و لن تنجح و هذا أمر عادي لكن مع تعلمك من أخطائك و إكتساب بعض الخبرة ستبدأ في تحقيق حملات ناجحة و مربحة تعوض كل ما خسرته 😉
أولا عبر ملاحظتي البسيطة فزوار هذه المدونة يمكنني أن أصنفهم إلى نوعين :
  • نوع يقرء مقالاتي و يضيف تعليق و يسأل سؤال ما لكن لا يقوم بأي شيءسواء بأخذ عذر الظروف ….
  • و نوع آخر يقرؤون مقالاتي و يضيفون تعليق و يسألون سؤال و يقومون بإضافتي على الفيسبوك و كل مرة يرسل لي رسالة (ما رأيك أخي عماد في صفحة الهبوط هذه؟ أخي عماد ممكن تعطيني صفحة هبوط لأستعملها في هذا و هذا…؟ أخي ما رأيك في هذه النتائج … ؟ بكل سهولة فهذا النوع قد قام حقا بالبدأ و بدأت حقا نتائج بدايتهم بالظهور و حقا فرحتي لا تصدق عندما يرسل لي أحد الأصدقاء نتائج حملته الأولى فأنا أعلم أن جهودي لم تذهب سدا 🙄 . و أنا أتمنى حقا أن تكون من هذا النوع و أنا أضمن لك أنك ستحقق أهدافك في أقرب وقت بإذن الله و أنك ستتخطى جميع العقبات التي ستواجه.
فإذا كنت حقا ترغب في البدأ في مجال CPA فدعني أقدم لك دليل بسيط بوضح لك ما هو CPA و طربقة ربح المال من العمل في هذا الأخير. و كذاك جميع الإحتياجات التي ستحتاجها من أجل التقدم نحو الأمام. أما إذا كنت تعمل من قبل في مجال الربح من CPA فيمكنك يا صديقي تخطي أغلب هذه الخطوات. ( ولأكون صريحا فمصدر أرباحي أغلبه من CPA بالإضافة لبعض المصادر الجانبية) و ما ستجده في هذه المدونة يقدم في دورات تعليمية بعشرات إلى مئات الدولارات 😉

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طريقة ربح المال من اليوتيوب